المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاكم الحل ايها الرجال

tycon_71117
08-14-2007, 05:34 AM
لدي نظرية - قد تبدو غريبة لأول وهلة - تدعو إلى استبدال الفاكهة بالنساء، وذلك على اعتبار أن الفاكهة كائن مسالم ويستطيع القيام بنفس الدور الذي تلعبه المرأة، فكما تلاحظون هناك فاكهة رجولية مثل البطيخ والبرتقال، وهناك فاكهة أنثوية بامتياز؛ المشمش مثلا كالنساء سواء بسواء، موسمه قصير، مفضوح الزهو، مبهرج اللون، لذيذ المذاق، مرالنواة.

وكذلك الموز أيضا، سهل التقشير، ممشوق القوام، ناعم البشرة، طري الملمس، لذيذ الطعم، يمكن ببعض الجهد تحويل كليهما إلى عصير إلا إذا كنت كسولا بشكل لا يطاق!

أما أقرب الفاكهة للنساء فالمانجو بلا منازع، بعض الثمار وقورة خضراء والأخرى صفراء متبرجة، مكتنزة بدينة القوام أحيانا، رشيقة القوام ناعمة أحيانا أخرى.

ليس من قبيل الصدفة أن المانجو لها ثلاث طبقات؛ بشرة ناعمة وقوام لين وقلب صلد، هذا القلب لا سبيل للوصول إليه إلا بكسره، وهو في كل الأحوال مر المذاق بعكس المتعة الفائقة للقوام اللين، من أجل ذلك فإن أغلبية عشاقها يتلذذون بنعومة القوام اللين ولا يعبئون بالقلب.

على أنه يوجد للمانجو مزايا كثيرة يصعب وجودها في المرأة، النساء متقلبات جدا ويتغيرن بسهولة ولكن هل رأيت من قبل ثمرة مانجو خائنة؟

بدانة المرأة كارثة ولكن ماذا عن اكتناز المانجو؟، النساء يعشقن النكد ويحترفن العكننة ولا أظنك - مهما كنت متحاملا - قابلت ثمرة مانجو نكدية أبدا.

لن تطالبك أبدا ثمرة المانجو بتكريس حياتك من أجلها، وإذا أردت أن تخلو بنفسك قليلا فلا مشكلة مع المانجو!

التنوع سهل جدا في المانجو لكنه مستحيل مع النساء، عليك أن تتصور مفاوضاتك المضنية مع أهل المرأة واضطرارك لتحمل حديث الأب الذي لا ينتهي عن نفسه ومباهاة الأم بابنتها وسخافات إخوتها في الوقت الذي لا توجد مفاوضات من أي نوع مع بائع المانجو. ثم أنها لن تشتري بمالك الذي جمعته بدم قلبك أدوات تجميل لتتزين لغيرك، شخصيا لم أصادف أبدا ثمرة مانجو متبرجة !

وفي شهور الشتاء، حينما ينتهي موسم المانجو، فعليك – عزيزي الرجل – باليوسفي ، صغير الحجم معطر الرائحة سهل التقشير!، وأهرب بجلدك من وجع الدماغ.

مع احترامي لكل النساء............

محمد حسنين
08-14-2007, 05:57 AM
هذه هي بالضبط نوع النظريات التي تروق لي :shifty: و رغم اعتراضي علي اهانة الفاكهة بتشبيهها بالنساء , الا ان النظرية قائمة و سليمة جدا . المنطق مترابط و مقنع , و نضيف عليها العديد من الفوائد الاخري , ففي الفاكهة ستدفع مرة واحده و مع المراة ستدفع الف مرة . و في الفاكهة ستكسب فيتامينات للحفاظ علي صحتك و مع المراة ستكسب صداعا يؤدي بحياتك . و الفاكهة تساعدك علي مزاولة عملك او قضاء وقتك و المراة تمنعك من كلاهما . في الحقيقة فان الفاكهة اعظم بكثير من المراة . مممم ارغب في صورة الان بجوار قفص فواكهة :tooth: انها نظرية جميلة و اشجعك عليها قلبا و قالبا . استمر في تطوير النظرية و نحن معك . ربما يتم اثبات ان اصل المراة دودة فاكهة مثلا :tooth: و يصير القضاء عليها ضروريا للحفاظ علي الفاكهة :shifty: رغم انني اشك بانهن يعرفن ما هي الفواكه اصلا :shifty: هي بعرفن الدم و مشتقاته فقط :shifty: . شكرا جزيلا علي النظرية و الموضوع .

tycon_71117
08-14-2007, 06:10 AM
شكرا يا حبيب على المرور والتعليق.......بس برضو النساء فاكهة الحياة رضينا او ابينا ......تحياتي

lodyhilal
08-14-2007, 08:14 AM
ففي الفاكهة ستدفع مرة واحده و مع المراة ستدفع الف مرة

كلام صحيح 100%

هيثم
08-14-2007, 11:15 AM
قضاء وقتك و المراة . في الحقيقة فان الفاكهة اعظم بكثير من المراة . ربما يتم اثبات ان اصل المراة دودة فاكهة مثلا :tooth: و يصير القضاء عليها ضروريا للحفاظ علي الفاكهة :shifty: رغم انني اشك بانهن يعرفن ما هي الفواكه اصلا :shifty: هي بعرفن الدم و مشتقاته فقط :shifty: . .

ده كلام شنو يا ود حسنين :shifty: ... ولكني اقول لك ان المرأة اجمل من الفاكهة بكثير :shifty:... ولولا المرأة لما اصبح للفاكهة طعماُ ... فهن فاكهتنا مما لاشك فيه :shifty: ... فلتعش انت وحزبك بعيداً عن الفاكهة يا ود حسنين :tooth:...

mlkalnil
08-14-2007, 08:12 PM
هههههههههههه...مواضيعك مميزة جدا tycon_71117 واطرف ما فى الموضوع انه لايمكن للنساء استبدالنا بالبطيخ ..مثلا ...لأننا نتحمل سخافاتهم و نحملهم احيانا ...وهم سيضطرون لحمل البطيخ...... :icon_lol:

tycon_71117
08-14-2007, 09:32 PM
lodyhilal - هيثم - malkanil شكرا لكم جزيلا على مروروكم المشرف

غندور
09-07-2007, 03:13 PM
والله الفكرة حلوة ,,,,,,,والنظرية مقبولة مبدئيا بس ما يسمعوك بنات حواء ويشنوا حملة على الفواكهة وخاصة المانجو يا مانجو ,,,,,,شكرا جزيلا على المواضيع الشيقة والمتميزة

tycon_71117
09-10-2007, 02:28 PM
والله الفكرة حلوة ,,,,,,,والنظرية مقبولة مبدئيا بس ما يسمعوك بنات حواء ويشنوا حملة على الفواكهة وخاصة المانجو يا مانجو ,,,,,,شكرا جزيلا على المواضيع الشيقة والمتميزة

شكرا غندور,,,,,,,,,على مرورك,,,,,والله نحنا عملنا العلينا وطلعنا النظرية والباقي عليكم:shifty: