المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تواقيع ومسميات رمزيه تخدش الحياء



أبو بشاير
10-19-2008, 09:23 AM
لُوحظ مؤخــــــــــــــرا أ، من بعض الأعضاء (وهم قله ولله الحمد) إستخدامهم لشيئ من التواقيع والمسميات الرمزيه التي تُخدش الحياء، ولا ننكر أن هذه الأشياء تظل شاهدا لنا أو علينا وستظل رمزا في حياتنا وبعد مماتنا أُفتتن به من أفتتن وضل به من ضل ، ولا شك أن وزره على صاحب هذا التوقيع أو ذاك الرمز أو تلك المقاله ... فالله الله ياأخوان أن لا نكتب إلا ما يفيد ويكون لنا به أجرا وشاهدا لنا يوم يقوم الأشهاد ... ولا نعلم متى تدركنا المنية المحتومه وهل نتمكن من إزالة ما كتبنا إن كان سيئا وزيادة ما نكتب إن كنا نرجو به وجه الله الكـــــــــــــــــريم
أرجو صادقا من جميعنا بلا إستثناء أن نكون عند حُسن ظن انفسنا أولا ثم بقية الأعضاء ومن يقرأ ما نكتب ثانيا ... كما أرجو من المسؤولين أهل الربط والحل أن ينتبهــــــــــوا لهؤلاء الذين يدسون السم في الدسم وهم يدرون أو لايدرون ....
أردت فقط التنبيه واللبيب بالإشارة يفهم .. والحُر تكفيه الأشاره .... هذا خير من التشهير بدون تحديد أسماء ... والله من وراء القصد ......

حسكو
10-19-2008, 09:30 AM
مشكوووووور يا ابو بشاير

والله يجزاك خير

أبو بشاير
10-19-2008, 09:36 AM
مشكوووووور يا ابو بشاير

والله يجزاك خير

تسلم أخي حسكـــــــــــــــــو .... أرجو أن تكون بخير وتتمتع بوافر الصحة والسعاده، وعبرك أحيي ديرتنا القديمه ....... تحياتي

$ jasmine $
10-19-2008, 09:43 AM
فعلا والله الحكايه دي انتشرت مؤخرا سواء في المنتدى او غيرو بس ربنا يصلح عقول الشباب.....ربنا يجزاك خير.

أبو بشاير
10-19-2008, 12:31 PM
[quote=$ jasmine $;749658]فعلا والله الحكايه دي انتشرت مؤخرا سواء في المنتدى او غيرو بس ربنا يصلح عقول الشباب.....ربنا يجزاك خير.[/


مشكـــــــــــــــوره ياسمين على المداخله .... وأسأل الله تعالى أن يصلح حالنا وحالكم وحال جميع الأعضاء إنه سميع مجيب .......... تحياتي

صرخة حزن
10-21-2008, 12:39 AM
الصرااااااااااااااحة انا ما انتبهت للكلام دة
لكن عموما تسلم على الدعوة
وانا في رايي اخوي ابو البشاير ممكن ترسل للاعضاء الانت بتقول عنهم ديل وتوريهم (والامر بيرجع ليك اولا واخرا)
انا بشوف انهم يعرفو انه الناس ما متقبله الكلام الهم بيعملوه دة
ولك مني التحايا

أبو بشاير
10-21-2008, 09:19 AM
الصرااااااااااااااحة انا ما انتبهت للكلام دة
لكن عموما تسلم على الدعوة
وانا في رايي اخوي ابو البشاير ممكن ترسل للاعضاء الانت بتقول عنهم ديل وتوريهم (والامر بيرجع ليك اولا واخرا)
انا بشوف انهم يعرفو انه الناس ما متقبله الكلام الهم بيعملوه دة
ولك مني التحايا

تسلمي صرخة حُزن على المرور والتعليق الحـــــــــلو ...... الحقيقة القصد من التنبيه هو الإشاره .. وكما قلت الحر تكفيه الإشاره ... ولما كانت نيتنا كذك بالإضافة إلى ضم الناس إلى المنتدى وعدم تنفيرهم منها ( بس بالتي هي أحسن) أردنا أن نشير إلى أن اية مكاسب مهما كانت حجمها أتت من خلال المعاصي لا مرحبا بها ..... فكلي أمل من الإخوة والأخوات الذين يضعون صور لبنات كاسيات عاريات أو كلام غير لائق أو خلافهم أن يزيلها .. وليس من الحصافة أن نشترى دنيا غيرنا بآخرتنا وإن كان البائع نفسه لا يسلم من الإثم الذي يشاركه فيه كل من غوى أو ساعد بطريقة أو أخرى في إنحراف بني آدم ... سواءا من خلال صورة أو كلمة أو غيرهم .......
مشكوره أختى صرخة حُزن ولكم التحية ...........

هيثم
11-06-2008, 10:05 AM
فعلا اخي ابو بشاير لفت انتباهي الكثير من التواقيع التي يستحي منها الصغير قبل الكبير ...

يا ريت لو الناس تقدر الحتة دي .. والتوقيع بيعكس شخصية صاحبه ...

نسأل الله الهداية لنا ولهم ...

تسلم يا ابو بشاير علي التنبيه ...

فرحة عمر
11-06-2008, 12:08 PM
صادق بكل كلمة..

فعلاً التوقيع والصور مرأهـ لنا

( اذا قل الح ـياء حل البـلاء )

الله يهدي الج ـميع..

AL JOKER
11-08-2008, 02:56 PM
جزاك الله خير يا ابو بشاير على الملاحظة الرائعة

أبو بشاير
11-18-2008, 10:45 AM
فعلا اخي ابو بشاير لفت انتباهي الكثير من التواقيع التي يستحي منها الصغير قبل الكبير ...

يا ريت لو الناس تقدر الحتة دي .. والتوقيع بيعكس شخصية صاحبه ...

نسأل الله الهداية لنا ولهم ...

تسلم يا ابو بشاير علي التنبيه ...

الله يسلمك مشرفنا الرائع هيثم ........ وأسأل الله أن يهدينا ويهدي الجميع ........ والله الأمر جد خطير وعظيم ... الواحد مننا يكتب ويترك أثره تزيد في حسناته أو في سيئآته وهو في قبره لا حول ولا قوة إلا بالله فالحصيف لا يترك خلفه إلا خيرا .. ووالله إننا لا ندري متى يداهمنا هاذم اللذات ولا ندري هل نتمكن من مسح القبيح قبل أن تقع بنا الفاقه . ولهذا نرجو من الجميع أن لايكتب إلا خيرا ولا يدل ويرشد إلا لخير عسى أن يكون سببا لنا و له في النجاة من عزاب الجبار وجواز مرور له على الصراط . ......... مشكور أخي هيثم على التعقيب ....... ودمتم

أبو بشاير
11-18-2008, 10:47 AM
صادق بكل كلمة..

فعلاً التوقيع والصور مرأهـ لنا

( اذا قل الح ـياء حل البـلاء )

الله يهدي الج ـميع..

مشكوره أختي فرحة عمـــــــــــــــر والدال على الخير كفاعله ........ لك التحية وصادق الود

أبو بشاير
11-18-2008, 10:48 AM
جزاك الله خير يا ابو بشاير على الملاحظة الرائعة

الله يعافيك الرائع دوما الجوكـــــــــــــر ......... تقبل تحياتي وإمتناني

ليالينا
11-18-2008, 12:45 PM
http://www.falntyna.com/img/data/media/11/w6w_200507271500238b5071a8.gif
السلام عليكم مشكور اخوي وفي ميزان حسناتك والخير يخص والشر يعم انا من رأي لو تسمح علي رأي صرخه ابلاغهم علي الخاص وان شاء الله بيتقبلوه بصدر رحب ........................
وفي ميزان حسناتك ان شاء الله............

أبو بشاير
11-19-2008, 08:36 AM
http://www.falntyna.com/img/data/media/11/w6w_200507271500238b5071a8.gif
السلام عليكم مشكور اخوي وفي ميزان حسناتك والخير يخص والشر يعم انا من رأي لو تسمح علي رأي صرخه ابلاغهم علي الخاص وان شاء الله بيتقبلوه بصدر رحب ........................
وفي ميزان حسناتك ان شاء الله............

مشكوره ليالينا على المرور والتعليق ....... والحقيقه رأيك سمح ..... وهو ما سيتم العمل به في الخطوه التاليه ... لأنو أولا قلنا ننبه ونشير بس والحصيف تكفيه الإشاره ... وبعدين إذا التنبيهات والإشارات ما جابت أكلها .. نرسل لكل واحد في عقر دارو.... بالظبط كده لمن عملنا بمعاونة الغيورين على محارمهم ومحارم بلدهم في مسألة اللبس الضيق والحناء المزركش للسودانيات القادمات لبعض المطارات الدوليه ولبس بعض فتياتنا المغاديرن منها للدراسة في السودان ، وبهذه المناسيه أشكر جميع الذين ساهموا بالوعظ والإرشاد في هذا الجانب حتى كادت هذه المظاهر والسلوكيات السالبة أن تختفي تماما ولله الحمد ...... مشكوره مرة أخرى ليالينا ودمتم على خير

جاديكا
11-19-2008, 08:09 PM
والله فعلا أخى ابو بشائر فى تواقيع و كلمات كدة الواحد بيخجل منها

و ما كدة و بس كمان فى ملاحظة يا شباب مهمة

فى بوستات بتكون تعزية لشخص فى فقدوا لعزيز لديه

نرجو عدم وضع التواقيع فى ردود او مشاركات التعزية مهم جدا

يعنى ما صح يكون التوقيع فيهوا واحد بيرقص و انت بتعزى

او خلفية موسيقية و ان كانت خافتة او كلاسيك او رومانسى

انا مع التنبيه للاعضاء لكن بصورة ما تخلى الواحد يطفش الطفشة الياها

تقبلوا مرورى و موضوعك مميز يا استاذ

أبو بشاير
11-20-2008, 08:57 AM
والله فعلا أخى ابو بشائر فى تواقيع و كلمات كدة الواحد بيخجل منها



و ما كدة و بس كمان فى ملاحظة يا شباب مهمة


فى بوستات بتكون تعزية لشخص فى فقدوا لعزيز لديه


نرجو عدم وضع التواقيع فى ردود او مشاركات التعزية مهم جدا


يعنى ما صح يكون التوقيع فيهوا واحد بيرقص و انت بتعزى


او خلفية موسيقية و ان كانت خافتة او كلاسيك او رومانسى


انا مع التنبيه للاعضاء لكن بصورة ما تخلى الواحد يطفش الطفشة الياها


تقبلوا مرورى و موضوعك مميز يا استاذ




الله يميز مقدارك أخي جاديكا المتميز دوما .... مشكور على التعليق الطيب والحقيقه إضافتك غاية في الروعه ... وفعلا في بعضنا ينوي عمل شء جيد ولكن الدلالات التي صاحبت عمله يبطل مفعولها فور والله المستعان ... وذي ما قال المثل المصري ،( تحلف لي أصققك وأشوف أمورك وإستعجب) .... ما في شك في أننا كلنا نرجو النجاة ولكن البعض منا لم يسلك مسالكها خاصة وإن السفن لا تجري على اليبس ........ تقديري وإمتناني جاديكا مع التحيات العطرات ودمتم

ريل
11-21-2008, 03:26 PM
مشكور اخي وجزاك الله خير
والله جد انا مرات بقيف مسافه واسال نفسي ياربي الناس دي قصدها شنو من التواقيع المبتزلة دي؟؟؟

أبو بشاير
11-22-2008, 10:38 AM
مشكور اخي وجزاك الله خير
والله جد انا مرات بقيف مسافه واسال نفسي ياربي الناس دي قصدها شنو من التواقيع المبتزلة دي؟؟؟

فعلا سؤال وجيه ..... ليه نحن ما ننتهز الفرصة دي .. اي فرصة إننا بنعرض بضاعتنا على الناس ، ونعرض شئ كويس ونحتسب فيه الأجر حتى نفوز بسعادة الدارين ؟؟؟ يعني زي ما بيقولوا حج وحاجه .. متعه لنا جميعا وفائده في نفس الوقت ... أسأل الله أن يهدي الجميع ...... تحياتي الرائعه ريل ولكم الشكر ....

The Loard
11-22-2008, 11:39 AM
جزاك الله الخير

أبو بشاير
11-22-2008, 12:12 PM
جزاك الله الخير

وجزاك يا لورد ........ تحياتي

قمر قطر
12-06-2008, 08:14 PM
مشكور يا ابو بشاير على التنبيه والله يخليها في ميزان حسناتك
الله يهدينا ويهدي جميع المسلمين

life toon
12-06-2008, 09:39 PM
تسلم يا ابو البشاير على الموضوع المتميز
وما اقول الا ربنا يهديهم ويصلح بالهم

أبو بشاير
12-13-2008, 03:11 PM
مشكور يا ابو بشاير على التنبيه والله يخليها في ميزان حسناتك
الله يهدينا ويهدي جميع المسلمين

آمييييييييييين يا رب العالمين ....ومشكوره قمر قطر على المرور والتعليق ، كل عام وأنتم بخير ....... تحياتي

أبو بشاير
12-13-2008, 03:13 PM
تسلم يا ابو البشاير على الموضوع المتميز
وما اقول الا ربنا يهديهم ويصلح بالهم

اللهم أهدينا إلى أحسن الأخلاق إنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت ....... مشكورين life toon على المرور وكل عام وأنتم بخير وصحه وعافيه ........ تحياتي