صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 33 إلى 39 من 39

1. رقم #33
     افتراضي  العنوان : رد: عيادة /الدكتور بحر
    كاتب الموضوع : بحر
    بتاريخ : 09-12-2006

عضو خبير

الصورة الرمزية بحر

الانتساب : Aug 2006
    بحر غير متواجد حالياً

اوكى نمل هنا هه ماعندك اى مشكلات بس مش المفروض تورى الناس دى الحاصل شنو

توقيـــع : بحر
    تعبت القى حروووووووووووووووف ماسمعو بيها الناس

2. رقم #34

عضو خبير

الصورة الرمزية بحر

بحر غير متواجد حالياً

بعدين اسمعنى ياحبوب
    مادام عندك الشجاعه دى كلها طيب ماتكذب على وادينى باقى القصه
    لانو ليس هناك شى ياتى من فررررررراغ
    وورينى لوكنت مقتنع بغير كده

وانا جد اضايقته لنى كنت معاك جادى وقريت الجديه في سطورك الرسلته بس في شى ناقص كمل قصتك وبندردش سوى
    وانا وقت استفزيتك
    ماعشان نتكلم هنا قدام الناس زى ماقلت يعنى بس حاولته اطلع الجواك
    وانت مصمم تغالط نفسك فابتالى اقوله ليك عربى فصيح قول باقى العندك ياصاحبى

3. رقم #35

عضو جديد

الانتساب : Sep 2006
    شليق غير متواجد حالياً

خلاص خلاص ماتتعصب اول حاجه انا اسف لودسيت عليك حاجه ولا نسيت حاجه ماقلتها ليك ,,,,
    نبدا من الاول ياسيدة الاقمار انا مشكلتى ( بفكر كتير في حاجات مامفروض افكر فيها بفكر في الروحانيات وفي الجنه والجن شكلها كيف وفي ربنا ومافي داعى اوضح اكتر من كده وصلتكم المعلومه وتفكيرى بشكل جنونى مازى الناس الطبيعين وبفكر في الموت بطريق خياليه لحدى مابقيت ميت بترعب منو بفكر في نفسى وانا عجوز ومكركب وحاموت يعنى عندى هاجس اسمو الموت لدرجه بقيت مابقدر اطلع لمكان بعيد براى ومرات بطلع بس بكون مرعوب لحدى ماارجع البيت يعنى بخاف من بكره ومن الليله وماشاعر باى امان في حياتى انا بكره الليل وبتمنى انو مايجى لانو في الليل بحس بامراض الدنيا دى كلها في جسمى كل يوم مرض وكل دكتور يقول لى ماعندك شى المهم مرات اقعد اقول دى هلاويس بس الهلاويس بتجى في الحلم والقصه تطول

المهم يابحر انا اتذكرته حاجه ماعارف اذا كانت حتهم في حاجه واحتمال دى الحاجه الانت قاصده بس عليك الله ماتناقشنى فيها كتير
    ( قبل 5 سنه حصل معاى موقف كان جنبنا اسره سودانيه اصحابنا واخوانا شديد ومن قمتا لقيتم جيرانا عندهم بت كبيره كانت قدرى وولدين صغار وكسودانيين في غربه بيتنا بيتهم وبيتهم بيتنا شبه اتربينا مع بعض
    المهم في يوم طالعين انا وهديل البت اسمها هديل وخالتى اللهى امها,,,,,,,,,,, الله يرحمه,,,,,,
    في اثناء مشينا في الشارع تقوم تجى عربيه كبيره شاحنه طاير بيها واحد غبى حيوان ماعندو لا دين لامله المهم دخل في المرحومه ضربه انحنا كنا ماشين جمب حيطه خماها كده وقده بيها الحيطه بهناك حتى وقف
    مع انو ماكنا في الشارع ياخ كده كفايه
    دى الحاجه الوحيده الماقلتها ليك صدقته صدقته ماصدقته طرشق انت
    وياريت تخلى عندك منطق وتتناقش معاى باسلوب واختار مفردات الفاظك معاى وماتعمل لى فيها دكتور جد جد كويس ياخ اسمع انا الفاضى الجيتك منتداكم ده زاتو تانى ماحاجيوه ده شنو ياخ

توقيـــع : شليق
    [IMG][/IMG]

4. رقم #36

مشرفة المنتديات العامة

الصورة الرمزية سيدة الاقمار

سيدة الاقمار غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليق مشاهدة المشاركة
    خلاص خلاص ماتتعصب اول حاجه انا اسف لودسيت عليك حاجه ولا نسيت حاجه ماقلتها ليك ,,,,
    نبدا من الاول ياسيدة الاقمار انا مشكلتى ( بفكر كتير في حاجات مامفروض افكر فيها بفكر في الروحانيات وفي الجنه والجن شكلها كيف وفي ربنا ومافي داعى اوضح اكتر من كده وصلتكم المعلومه وتفكيرى بشكل جنونى مازى الناس الطبيعين وبفكر في الموت بطريق خياليه لحدى مابقيت ميت بترعب منو بفكر في نفسى وانا عجوز ومكركب وحاموت يعنى عندى هاجس اسمو الموت لدرجه بقيت مابقدر اطلع لمكان بعيد براى ومرات بطلع بس بكون مرعوب لحدى ماارجع البيت يعنى بخاف من بكره ومن الليله وماشاعر باى امان في حياتى انا بكره الليل وبتمنى انو مايجى لانو في الليل بحس بامراض الدنيا دى كلها في جسمى كل يوم مرض وكل دكتور يقول لى ماعندك شى المهم مرات اقعد اقول دى هلاويس بس الهلاويس بتجى في الحلم والقصه تطول
    المهم يابحر انا اتذكرته حاجه ماعارف اذا كانت حتهم في حاجه واحتمال دى الحاجه الانت قاصده بس عليك الله ماتناقشنى فيها كتير
    ( قبل 5 سنه حصل معاى موقف كان جنبنا اسره سودانيه اصحابنا واخوانا شديد ومن قمتا لقيتم جيرانا عندهم بت كبيره كانت قدرى وولدين صغار وكسودانيين في غربه بيتنا بيتهم وبيتهم بيتنا شبه اتربينا مع بعض
    المهم في يوم طالعين انا وهديل البت اسمها هديل وخالتى اللهى امها,,,,,,,,,,, الله يرحمه,,,,,,
    في اثناء مشينا في الشارع تقوم تجى عربيه كبيره شاحنه طاير بيها واحد غبى حيوان ماعندو لا دين لامله المهم دخل في المرحومه ضربه انحنا كنا ماشين جمب حيطه خماها كده وقده بيها الحيطه بهناك حتى وقف
    مع انو ماكنا في الشارع ياخ كده كفايه
    دى الحاجه الوحيده الماقلتها ليك صدقته صدقته ماصدقته طرشق انت
    وياريت تخلى عندك منطق وتتناقش معاى باسلوب واختار مفردات الفاظك معاى وماتعمل لى فيها دكتور جد جد كويس ياخ اسمع انا الفاضى الجيتك منتداكم ده زاتو تانى ماحاجيوه ده شنو ياخ

أول شيء لو ممكن دكتور بحر يسمح لي إني اناقش معاه الموضوع دى معاك يا شليق (مساعدة دكتور ههههههه)
    الصراحه يا شليق اعتقد انوا الانسان مهما كان لازم يفكر في الموت و و و و و لكن لكن تفكيرك اصبح مبالغة او انك صار عندك الخوف دى اعتقد من الموقف الحصل قدامك دى و المشكله انوا الانسان الاشياء اللي تحصل ليهوا في الصغر بتبقى محفووووره فيه اكثر من الكبر عشان كدى يمكن دى الشيء المسبب ليك الهلوسه دى الموقف الحصل دى و موضوع الروحانيات و الجن و وو دى كمان موضوع تاني الصراحه ديل كمان حاجات احنى بنأمن انها موجوده و لكن كمان تفكيرك فيها كثير شوف الدكتور لو قال ليك ما عندك شيء اعتقد اعتقد انوا دى ممكن يكون فوبيات و الهلوسات و اعتقد الهلوسات دى مرات بعالجواها انوا يخلوا الزول ينوم و يرتاح الاني بعرف ناس ممكن يقلبوا الامور الحاصله ليهم يعني حتى لو وقفت معاهم لا يقول إنك فكرت تقتلني و إنت بتجسس علي و الصراحه دى حصلت معاي في زول بعرفوا بقى يشك في كل زول حتى اهلوا امه و ابوه تصدق و تقلب الامور و الدكتور كان الحل عندو واحد انه يرتاح و ينوم الانوا بالنوم هو بيرجع يعيد الحصل شنو و القالوا شنو و الحمد لله ماشي الأمور احسن هسع في كمان الحريم عندهم مرض الهلوسه ممكن تتخيل المراه انها بتقتل عيالها او بتأذيهم و تتخيل و تهلوس و و شوف علم النفس دى بحر عمييييييييييييييق لو دخلت فيهوا ما تخلص انا ما دكتوره بس اؤمن انوا الانسان احيانا بكون محتاج دكتور نفساني و ما عيب . الله اعلم يا شليق بس إنت حاول تقابل دكتور تاني غير الدكتور الاول (و مالك زعلت من بحر خليك منو عامل فيها دكتور قال ) المهم ربنا معاك و شوف رأي الاعضاء التانين كمان حيكون شنو ؟؟؟

توقيـــع : سيدة الاقمار

"سـحرتـني حبـيـبتي بـسواد عيونـهـــا
    إنـمـا السـحـر في سـواد الـعـيون"

5. رقم #37
    بتاريخ : 09-13-2006

عضو خبير

الصورة الرمزية بحر

بحر غير متواجد حالياً

شليق يارائع قبل مااتكلم معاك في اى شى عاوزك تعرف حاجه وحاجه مهمه انا ماقلته انى دكتور ده واحد انا قريت عن علم النفس كتير مااكتر وبحبو شديد وكتبت الكلام ده في كم مره وكذا صفحه كويس
    وتصدق انا كنت عامل الصفحه دى للمعلومات للاعضاء بس بماانو علم النفس معقد ماحيكون طرى في القرايه فجات فكره الدكتور بحر منها الزول المهتم بعلم النفس حيجى ويستفيد من العندى واستفيد من العندو ده كان كل المغزى

ووقت مابديت معاك الكلام على الاميل على اساس مشكله بسيطه وندردش فيها لو عرفته فيها حاجه من القريتو اوريك طريقه الحل

ومعنى كلامى مايعنى خلاص عندك هديك المشكله
    وبعدين انا شاب زى زيك بفهمك وبتفهمنى ومستعد لاى معلومه اوفره ليك

بس عاوز اسالك كم سؤال الاسره السودانيه دى لسه قاعده ولا الحصل معاهم شنو
    وقصه الجن والروحانيات والتفكير الزايد بداء معك متين بالضط ونخلى حكايت الموت والهلوسه على جنب وعلاقتك بالبنات شنو وبالجد ماعامل ليك دكتور بس في قصه قريبه من دى لاقتنى قبل كده وعاوز اتاكد مااكتر
    انت فاهمنى ياشليق بعدين جد يعنى انا اسف على اسلوبى الفظ معاك بس كان ضرورى عشان تطلع القصه دى

6. رقم #38
    بتاريخ : 09-14-2006

عضو خبير

الصورة الرمزية بحر

بحر غير متواجد حالياً

شللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل يق شنو انت كنت جادى في كلانك منتدانا ماحتجيهو تانى ولاشنو
    طيب دى حاجه بينى وبينك باقى الاعضاء ماليهم علاقه تحرمم منك وتحرم نفسك من المنتدى ياسيدى انا ماحاكتب كلمه تانى هنا لحدى ماتجى انشاء الله تنبزنى وتمشى
    وخلي عندك جرئه الهروب عمرو ماكان حل لمشكله

7. رقم #39
    بتاريخ : 09-14-2006

عضو نشيط

الصورة الرمزية sam

الانتساب : Sep 2006
    sam غير متواجد حالياً

والله شوف يا بحر0000في ناس لمن يكون عندهم امراض نفسية بيخجلو يقولو0