صفحة 25 من 25 الأولىالأولى ... 1516171819202122232425
النتائج 193 إلى 199 من 199

1. رقم #193
     افتراضي  العنوان : رد : قصة حلوة من الواقع السودانى
    كاتب الموضوع : bakrey
    بتاريخ : 12-15-2008

عضو جديد

الانتساب : Dec 2008
    محمد الكاهلي غير متواجد حالياً

يا دكتور الشبكى طاشة منن يومين, زمانا قادرين نخش عليكم, اها بعد داك الحصل شنو, زما تخلنا متل اليتامى فاتحين خشومنا

2. رقم #194
    بتاريخ : 12-15-2008

عضــــــو محترف

الصورة الرمزية حبيبه

الانتساب : Dec 2007
    الاهتمام : الرسم .. المطالعة
    الوظيفة : طالبة
    حبيبه غير متواجد حالياً

والله من كتر ما استنيت نسيت القريتو زاتو ..
    حعيد قراية القصة تاني من أول ..
    وان شاء الله لحد ما أخلصا تكون الاجزاء الجديدة نزلت

توقيـــع : حبيبه

3. رقم #195
     Lightbulb  العنوان : ddd
    بتاريخ : 12-24-2008

موقوف

الانتساب : Dec 2008
    wewetq4518744 غير متواجد حالياً

nike shoes , jordan shoes which is better?

4. رقم #196
     افتراضي  العنوان : رد: قصة حلوة من الواقع السودانى
    بتاريخ : 01-05-2009

عضــــو فعال

الصورة الرمزية مجهولة المشاعر

الانتساب : Dec 2006
    الاهتمام : العزف على البيانو
    الوظيفة : طالب
    مجهولة المشاعر غير متواجد حالياً

القصة دي شكلها ما ليها نهاية

توقيـــع : مجهولة المشاعر
    يا غريب عن ديارك مصيرك تعود بعد غربة سنين

5. رقم #197
    بتاريخ : 01-21-2009

عضو جديد

الانتساب : Sep 2008
    almonaliza غير متواجد حالياً

شكرا علي القصه الرائعه بس في انتظار التكمله
    وعليك الله مااااااااااااااااااااااااااااتطول

6. رقم #198
    بتاريخ : 01-22-2009

عضو جديد

الانتساب : Sep 2008
    almonaliza غير متواجد حالياً

لكن بالغته في زول يوصلو المرحله دي وبعد داك مايتمو ليهو القصه

7. رقم #199
     افتراضي  العنوان : ظ‚طµط© ط*ظ„ظˆط© ظ…ظ† ط§ظ„ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ط³ظˆط¯ط§ظ†ظ‰
    بتاريخ : 07-24-2019

عضو

الانتساب : Jul 2019
    الاهتمام : FannieProoxSC
    الوظيفة : Russia
    FannieProox غير متواجد حالياً

اليوم الثاني الصبح سارت سلامه دبي اتييب فستان العرس.. ويوم ردتلقت النت مقطوع عندها.. واليوم اللي عقبه ياتها خبيرة التجميل.. وسوت لها بروفهعلى المكياج.. ظهرت تجنن.. تحفه جمال اسطوري.. قالت حصه في خاطرها يوم شافتهاوين بتلقى وحده بجمال سلامه يا راشد.. لا وتحبك بعد .. والله انك ضيعتها من بينايديك ..حصه : تجننين .. ياسلامه ابا اشوف عبدالله شو بيسوي يوم بيشوفج ؟ سلامه : شو بيسوي بعد ..حصه: هو اورادي متخبل .. بنسميه مينون سلامه …سلام؛ والله يا حصوه متروعه من هالغيره ..تعمدت سلامه انها تلهي عمرهاباي شي.. عن النت.. والمسنجر بتحديد.. خلاص ما بقى على عرسها الا اسبوع.. فيالليل ماياها رقاد وكانت مواعده راشد البارحه.. وشغلت الكمبوتير وكلها لهفه وشوق له …دشت المسنجر ولقته اون لاين.. وتريته هوه يدش عليها .. تنتظر كلمة احبكويييييييييييييييييييييييييييينج ؟ ردة عليه وقلبها يتقطع عليه والله احتاجكانا موجوده … هلا راشد .. تنتظر كلمة احبك هلا وغلا باللي يعطينا مواعيدويطنشنا … ما ندري قاصدين والا ؟ والله احتاجك انا انته تقصدني ؟؟؟ تنتظر كلمة احبك لا ارمس عمري .. والله احتاجك انا شخبارك راشد ؟ تنتظر كلمة احبك الحمدلله شخبارج انتي ؟ والله احتاجك انا بخير وسهاله .. لكن المشكله انه اليوم هو اخر يوم لي في المسنجر والنت ..سكت فتره ومارد عليها …والله احتاجك انا بلاك اخويه راشد .. شو ياك رقاد … تنتظر كلمةاحبك قولي وين بيني رقاد ؟ والله احتاجك انا ليش شي يعورك ؟ تنتظر كلمة احبك اللي يعورني هب شي عضوي … تعبت سلامه وهي تسمع كلامه .. تعبتنفسيا وقالت له والله احتاجك انا اترخص منك اخويه راشد ..تنتظر كلمةاحبك انتي تساليني والا تخبريني ؟والله احتاجك انا اطلب منك تسمح لي انياظهر … تنتظر كلمة احبك ولو قلت لج لا تظهرين … والله احتاجك انا مابظهر … تنتظر كلمة احبك منو انتي.. ودي اعرف..ما مصدق انج ما تعرفيني..دخيلج احلفي انج ما تعرفيني .. والله احتاجك انا راشد بلاك ؟ من وين بعرفك ؟ تنتظر كلمة احبك عيل ليش حاس انج اقرب انسانه لي.. والله احتاجك انا انته تبالغ وايد … او انك رومانسي وايد .. تنتظر كلمة احبك والله عمري ماكنت رومانسي ولا لي في الرومانسيه… والله احتاجك انا عيل من وين ياك احساس انك تعرفين ..تنتظر كلمة احبك تعرفين حتى يوم تزقريني احس اني اسمع صوتج..يمكن تقولي في خاطرج هذا لعاب ويبا يعلب عليه … والله احتاجك انا انا ما قلت جيه ..تنتظر كلمة احبك شوق ..والله احتاجك انا لبيه .. تنتظر كلمة احبك اقدر اعرف ليش ما بشوفج مره ثانيه في المسنجر ؟؟؟والله احتاجك انا ظروف اصعب مني راشد .. غير الموضوع.. خبرني عن هواياتك شو تحب تسوي في اوقات فراغك …تنتظر كلمة احبك احب البحر واايد .. والله احتاجك انا عيل اكيد انته اسود .. وكانت تعرف الاجابه تنتظر كلمة احبك انتي شو تفضلين اني اكون ..والله احتاجك انا بصراحه ومن غير زعل … انا احب البياض .. تنتظر كلمة احبك وانا ابيض .. والله احتاجك انا تقول تحب البحر يعني اكيد دوم تسير البحر ولو هب اسمر بتسمر من البحر .. تنتظر كلمة احبك انا من النوع اللي بشرتهم ما يتغير لونها بسرعه..وانتي شو هواياتج ؟ سلامه في خاطرها فديت روحك والله ادري والله احتاجك انا انا احب اقرا وايد .. تنتظر كلمة احبك تقرين شو ولمنو ؟والله احتاجك انا لا اتحراني اقرا لمفكرين واداباء ..تنتظر كلمة احبك هههههههههههههههههههه والله احتاجك انا شو يضحكك ؟تنتظر كلمة احبك لا ماشي .. ما قلتي لي شو تقرين ؟ والله احتاجك انا اقرا روايات … رومانسيه ..تنتظر كلمة احبك اهااااااا .. مال مراهقين .. والله احتاجك انا قد قريت منهن ؟تنتظر كلمة احبك مره يوم كنت في اول ثانوي _____ XEvil 4.0: NEW! أفضل برنامج لحل أي كابتشا ، بما في ذلك جوجل ريبتشا-2

صفحة 25 من 25 الأولىالأولى ... 1516171819202122232425