النتائج 1 إلى 3 من 3



  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : اليوم ينطلق "عرس" المونديال بين ألمانيا وكوستاريكا ..
    بتاريخ : 06-09-2006

    عضو جديد



    رقم العضوية : 7
    الانتساب : Jun 2006
    المشاركات : 10
    بمعدل : 0.00 يوميا
    التقييم : Array
    ود الختميه غير متواجد حالياً



    اليوم العرس الكروي العالمي الكبير .. حيث سيبدأ أقوى 32 منتخبا في تقديم وجبة كروية دسمة من أفضل مباريات كرة القدم على الإطلاق على مدار شهر كامل في بطولة كأس العالم الثامنة عشرة المقامة بألمانيا ، والتي ستفتتح بمبارة "سهلة" بين ألمانيا وكوستاريكا ضمن المجموعة الأولى على ملعب أليانس أرينا في مدينة ميونيخ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة يعقبها لقاء بولندا والإكوادور في المجموعة نفسها على ملعب شالكه أرينا.
    يحضر الافتتاح 170 لاعباً من أبطال كأس العالم السابقين ، وبينهم أشهر لاعبين في تاريخ كرة القدم: بيليه ومارادونا ، كما سيحضر حفل الافتتاح الـ 22 لاعباً الألمانيين الفائزين بكأس العالم 1974 الذي استضافته ألمانياً، وعلى رأسهم فرانز بيكنباور رئيس اللجنة المنظمة لمونديال 2006.




    وكان جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قد صرح بأن الفيفا وجهت الدعوة إلى كافة اللاعبين الفائزين بكأس العالم من سنة 1930 وحتى بطولة 2002 ، وسيحضر منهم 170 لاعباً في مباراة الافتتاح.
    كما سيشهد حفل الافتتاح ظهور بيليه – اللاعب الوحيد الحاصل على كأس العالم ثلاث مرات - مع عارضة الأزياء الألمانية كلوديا شيفر وهما يدخلان إلى الملعب حاملين كأس العالم.
    وتتولى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الافتتاح الرسمي للبطولة، وذلك بعد خطاب ترحيب بكل المنتخبات الضيوف من الرئيس الألماني هورست كولر.
    ويسعى أبناء يورجن كلينسمان إلى تحقيق فوز سهل ومرسح في مباراتهم الأولى تسهل من مهمتهم في باقي مباريات المجموعة ، السهلة أصلا ، ولا يغيب عن الفريق سوى لاعب خط الوسط مايكل بالاك المنتقل حديثا إلى تشيلسي الإنجليزي.
    من جانبها تسعى كوستاريكا إلى تحقيق مفاجأة في المباراة الافتتاحية، لتكون الفريق الأول في تاريخ البطولة الذي يهزم فريق الدولة المضيفة في المبارة الافتتاحية، تستعيد بذلك ذكرى مفاجآت المنتخبات التي أذهلت العالم، وإن سبق أن شهدت الافتتاحيات مفاجآت مثل فوز السنغال على فرنسا في افتتاح كأس العالم كوريا واليابان 2002 1-0، والكاميرون التي هزمت الأرجنتين 1-0 في كأس العالم إيطاليا 1990.
    تجدر الإشارة إلى أن أول مباراة افتتاح في بطولة لكأس العالم كانت في 13 يوليو 1930 في أوروجواي بين فرنسا والمكسيك، وانتهت بفوز فرنسا 4-1.
    وأطول مباراة افتتاح في تاريخ كأس العالم كانت عام 1938 والتي أقيمت في فرنسا، حيث تجاوز زمن المباراة 120 دقيقة، وانتهت بفوز سويسرا على ألمانيا بضربات الجزاء الترجيحية 4-2.


     





  2. رقم #2
    كاتب الموضوع : ود الختميه
    بتاريخ : 06-09-2006

    عضو جديد



    رقم العضوية : 10
    الانتساب : Jun 2006
    العمر : 31
    المشاركات : 13
    بمعدل : 0.00 يوميا
    التقييم : Array
    AyMaN غير متواجد حالياً





    ود الختمية يا راقي

    اشكرك على الطرح المنمق

    ينور دربك


    توقيـــع : AyMaN



    AyMaN

     





  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: اليوم ينطلق "عرس" المونديال بين ألمانيا وكوستاريكا ..
    كاتب الموضوع : ود الختميه
    بتاريخ : 07-26-2006

    عضــــو فعال


    الصورة الرمزية الدبل

    رقم العضوية : 633
    الانتساب : Jul 2006
    الدولة : السعودية / القصيم
    العمر : 36
    الاهتمام : كرة القدم
    الوظيفة : هندسة
    المشاركات : 402
    بمعدل : 0.09 يوميا
    التقييم : Array
    الدبل غير متواجد حالياً



    mirceeeeeeeeeeeeeeeeeeeee


    توقيـــع : الدبل


     







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك